مغامرات برتقاليه -الجزء الثالث

crazy_here

وعدتكم بالجزء الثالث (وهاي آخر مره بوعد فيها حدا هههههه لإنو طولت عليكم و إلي كمن يوم متكاسله أكتب ما بعرف ليش لوووول) , المهم مغامرتنا اليوم بلشت بيوم من الأيام في صباح إحدى الأيام عند استلام وتسليم إحدى الشفتات الصباحيه ….عادة بس نجتمع الشفتين وبصير هاد يضحك وهاد يحكي شو صار مبارح وشو في سياسات جديده وووو …..المهم علمكم عن البنات  إذا اجتمعوا  شو بصير ؟!! لووووول كنا واقفين عالستيشن وبنحكي ولا الأخصائي نفسه ( أكيد نفسه اللي بالجزئين الأول والثاني لووول لإنو فيش غيرو الله وكيلك اللي بعمل مواقف بايخه مع العالم ) كنت قاعده أنا عالكرسي مو سامعه بالزبط شو حكى لإني كنت أحكي مع صاحبتي بس سمعت بنت بتحكي : سوري (أسف بالعربي لووول ) دكتور إنو صوتنا عالي……قولتلها شو في ؟!!!لمين بتحكي؟!! قالتلي: بحكي وطو صوتكم ….
أنا : شو بتحكي ؟!! هسا حكى هيك ؟!!! قالت : آه ما سمعتي ؟!!!! أنا انقهرت لإنو ما بستاهل الإعتذار وصوتنا ما كان عالي فعلا كل هالقد……وحتى لو كان عالي هو ياما عمل وعمل عمره ما اعتذر فمين هو تعتذريله….
كنت قاعده عالكرسي دفشت الكرسي لورا ورحت عنده …..وأنا متجهة لعنده ماشيه قلت له : تفضل دكتور خير شو في؟!!! مالك عالسستر ؟!! كل هادا الحكي وأنا بضحك ومبتسمه ومو مبينه إنو مسموم بدني أبدا …..
قال : ولا شي بس لو سمحتو توطو صوتكم شوي (ومنيح اللي طلعت منه كلمه لو سمحتو )ز ….
أنا : والله لا تواخذنا طالعينلك بالصوت العالي شو بدنا نسوي :)) وعلمك هلأ تسليم شفتات ولو كل واحد حكاله كلمه هاي صارت ميمعه …..:) كلو هاد وأنا مبتسمه وبحكيله إياها بالمزح ….صار يضحك هو وقام دفش دكتور مقيم يمني جنبه وقال له : أنا كمن مره قلتلك توطي صوتك ؟!!! يا حرام الدكتور المقيم حجمه قليل طار لورا وكان متفاجىء إنو شو دخلني أنا بالموضوع كله …. لوووول
هلأ كل ما صار يمر لازم يسلم علي وفي مره من المرات بقلي هو نفسه :بعرف حالي بقولو عني مجنون أنا مو ؟ أنا ضحكت وما رديت , كان ممكن مثلا أقله لأ بعيد الشر عنك أكتفيت بس بالسكوت والإبتسامه ,عاد فهمها هو إنو آه انت فعلا مجنون لووووووووول
ودمتم….ز

About orangee

Soo simple girl , always spreading smiles around the world :) soo optimistic about her life ;)

Posted on May 1, 2009, in Nursing. Bookmark the permalink. 8 Comments.

  1. هع هع هع
    أشوفه بدأ يعقل!

  2. looooooooooool shayef bala😛

  3. Eddeeelooo 2om sharkas🙂
    P.S: emta jay 3al3asmeh??

  4. hhmmm… 3’asbet 3annu beddo ye32al😛

  5. 6ab3an 3’asben 3ano😛

  6. So the guy thinks that he’s crazy? Wow!
    You really did teach him a lesson!

  7. loooool
    oslooobek bel 6afes alhamni 3shan atsarraf ma3 el nas elli be shoghli😀

  8. nooooooooor hehehe 6ale3telek ya o5tee😛
    el gawab ta7t el hawa kaman hal mara😉

    XTR , heheheh shayaef 2eqtana3 2a5eran😛

    BINO , ma32ool !!! be9eer bardoo😛 ma3 2eno bafadel 2adal ma7dar 5aer bain el nas hehehehe

Any idea ?! ^_^

