ممنوع الحجز

  180112930v20_350x350_Front

 

مبارح رحت أجيب كمن غرض من السوق وكنت بدي أصف لأنزل أجيب  غرض من محل ….وما كان في محل موقف إلا قدام مطعم حاطط  كراسي مطعمه عالشارع وحاجز مصف بوسع سيارتين ….عصبت وانقهرت كتيير إنو مين إنت لتحجز قدام محلك …..نزلت من السيارة دفشت الكراسي على الرصيف وصفيت بالعرض كمان (منيح اللي صفت على دفش كراسي هالمره مش بوكست قناني بيبسي زي المره اللي قبليها لوووول)  …قام هو من جو المحل طلع بجحر فيي مقهوور يا حرااام , ضليت ماشيه وأنا كمان جحرت فيه , جبت الغرض وأمي ضلت بالسيارة تستنى وأنا راجعه بقولي : لو سمحت هادا موقف محل محجوووز ….ضحكت أنا وقلت : سيدي فش إشي اسمو محجوز ما بطلعلك أصلا  مين إنت لتحجز وهي الشرطي بآخر الشارع هسا بناديه تا نشوف بطلعلك ولا لأ ضليت ماشيه وركبت السياره ….وأنا رايحه خلص طالعه بغمزعاليمين  نادى شباب من جوا المحل ليرجعو الكراسي محلهم …….عنجد عالم ما بتستحي مين انت لتحجز قدام المحل وتمنع الناس تصف …..لمتى بدنا انضل هيك ؟!! متى بدنا نتقدم ونترقى شوي زي باقي الخلق والناس  ؟!!!

وأنا هيني ها   بحكيلكم قيمو أي إشي بكونو حاطينه للحجز بكل عين قويه وصفو ولا يهمكم شباب وأي حدا انزنق بس يضرب علي عالرقم 8566576597 وأنا بكون متواجده بالموقع فورا ………ههههههه لووووووول

About orangee

Soo simple girl , always spreading smiles around the world :) soo optimistic about her life ;)

Posted on May 21, 2009, in daily events. Bookmark the permalink. 2 Comments.

  1. >.> يا عيني

    عندي لكي سؤال، محد يكرهك لهذي الحركات ؟
    أحس ما أقدر أسويها xD

    شخصيا عجبني اللي سويتيه لول زي شرشحة الدكتور، ربنا معطيكي لسان مستخدمته في حق🙂

  2. لوووووووول والله بالعكس الكل بحبني :))) بتخانقوا ليداومو معي ……:)
    أنا كمان ما كنت أقدر أسويها بزماناتي بس الواحد بتغير بس تشتغل راح تتغير وبتقول أنا حكيت لوووول
    شكرا عالتعليق وزيراتك المستمره…..:)

Any idea ?! ^_^

