ما بين السُنه والرافضــه

من البرامج الدينية الرائعه التي تعرض  حالياً  في رمضــان ( وقبل رمضان أيضا ً ) على قنــاة صفــا برنامج  كلمة سواء وهو عبارة عن مناظره بين الشيخ  السني الرائع عدنان العرعور( من سوريا ) وبين الشيخ الشيعي عبد العال سليمه (من  مصر) ، تبدأ الحلقه يوميا في تمام الساعه 11:15 ليلا ً  ولغاية الواحده من بعد منتصف الليل لمن أراد المتابعه ….

المتابع للحلقات السابقه والتي تناولت مواضيع الإمامه لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه وتكفير ولعن  الصحابه كأمثال عمر وأبي بكر رضي الله عنهم  من قبل الشيعه ومن هو  الإمام المهدي عند أهل السنه والشيعه يجد العجب العجـــاب والكثير من علامات الإستفهام والتعجب من كلام الشيعه   !!!!!

سبحـــان الله !!! كلما طرح على الشيخ الشيعي عبد العال سؤال من قبل الشيخ العرعور اكتفى بقول سأجيبك وسآتي إليك بأدله وروايات ولكنه لا يجيب أبــــــــدا ً ، يكتفى باللف والدوران حول نقطه ذكرت سابقا ً ويتهرب من الإجابه بشكل واضح وصريح لأنه لا يعرف الجواب حتما ً ولا يعرف دينه أصلا ً وحتى أئمة الشيعه والدعاة الذين شاركوا على الهاتف لم يجاوبو ا جوابا ً صريحا ً للأسئله  مما دفع الشيخ العرعور بالقول : أنا سؤالي كالآتي لكم : ……. ؟؟!! أجب بنعم  أم لا فقط  …ولكنهم مع ذلك يجيبون  بجمل طويله وعريضه لا علاقه لها  بالسؤال مطلقــاً وبعصبية وغضـــب شديد جدا ً إن دل على شىء إنما يدل على أنهم لا يعرفون الجواب ومحرجون من الأسئله  ….

من النقاط التي طرحت في حلقات سابقه موضوع الإمامه كما يدعون الشيعه بانها كانت من المفروض بأن تكون لعلي بعد وفاة الرسول عليه الصلاة والسلام وموضوع الإمام المهدي الذي نعتبره أهل السنه كرجل صالح سيأتي بآخر الزمان  كإحدى علامات الساعه وسيكون رجل صالح ويدعو لدين الله تعالى ولس أصلا من أصول الدين وأنما مثله مثل ظهور الدجال والعلامات الأخرى  ، اما الشيعه كما يدعى الشيخ عبد العال فالمهدى عندهم  وهو الإمام أحمد الحسن يعتبرونه أصلا من أصول الدين وعقيده وليس كعلامة من علامات يوم القيامه كما يراه أهل السنه، وهو من نظر بعض من الشيعه  موجود و مختبأ حاليا  في العراق وهم متبعينه ولكنه مختبأ لأنه يخاف  على نفسه من القتل وسيخرج كما يدعون ويحكم الأرض ويشرع هذا الشىء ويحرم ذاك  ويقومون بعرض  الأحاديث والروايات عليه وهو يقوم  بإقرار صحتها أو نفي صحتها ….سبحان الله !!! وكأن دين الله لم يقوم بهذا كله ولم يكن النبي محمد عليه الصلاة والسلام  خاتم الأنبياء وضربوا بعرض الحائط الآية الكريمة  عن حديث الرسول عليه الصلاة و وسلام   :  ( اليوم أكملت  لكم دينكم وأتممت عليكم نعمتى ورضيت لكم الإسلام ديناً  ) سورة المائده آية 3  !!!! وعندما طلب من الإمام الشيعي علي الهاشمي  دليل من القرآن الكريم بأن المهدي أصل من أصول الدين فلا بد أن يكون هناك ذكر له بالقرآن بما انه أصل من أصول الدين ، فالقرآن شامل لكل شيء وبالأخص أصول الدين والعقيده ، فهنا اعترفوا بأنه لا يوجد هناك دليل!!!!!!!!!!!!  عجيـــــب !!!!

لما لا يظهر لنا مهديكم أو يهاتفنا بالهاتف كما قال العرعور  ؟!!! لما يخاف على نفسه ومتبعينه منكم ما شاء الله كثر!!!! لما لا يخرج في إيران مثلا ً بين أهل الشيعه إذا كان يخاف على نفسه!!!

سبحان الله على هكذا عقول !!!  نحن في زمن وجب علينا أن نتفقه في أمورعقيدتنا وعقيدة غيرنا كي نستطيع أن نحاججهم ونعرف عظمة عقيدتنا بالمقابل …

يمكن الإطلاع على كل الحلقات في موقع الyoutube

About orangee

Soo simple girl , always spreading smiles around the world :) soo optimistic about her life ;)

Posted on August 25, 2010, in religious. Bookmark the permalink. 7 Comments.

  1. شكرا ً للمشاركة

    كبري الخط لما نكتبي بالعربي
    بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
    😀

  2. أوكييييييييز وهي كبرناه🙂 ….انا عارفه كيف نشرته أصلاً كنت نايمه أكيد لإنه نشرته مبارح بالليل …..لوول

  3. دائما تجد شيوخهم عند الرد عليهم بالمنطق يتهربون, سبحان الله هاي العادة اليئة بتثبت كذب بعض أفراد هالجماعة وعد قدرتهم على إثبات ما يدعون أنه الحقيقة, صحابة الرسول ررضوان الله عليهم بذلو الغالي في سبيل إعلاء هذا الدين فمن هم حتى يشتموهم

  4. نعم صحيح ….يمكن بآمنوا بالمثل للي بقول الهريبة ثلثين المراجل هههههه
    لعــن الله من لعن وسب الصحابه رضوان الله عليهم …..
    شكرا عالمرور سيد أحمد🙂

  5. شكرا ً جزيلا ً

  6. مواطن من كوكب الأرض

    بلا سنة بلا شيعة!!!
    خلافات على ما حصل قبل 1400 سنة! يمكن كله ما صار وكله خراريف فاضية(الأرجح)
    العقل زينة!

  7. أشكرك على كتابة كلمة” الأرجح” ما بين قوصين فإنها إن دلت على شيء فإنما تدل على أنه ما يزال منك أمل في إقناعك بعكس ما ذكرت تماما ً …..شكرا ً على المرور المرور سيد كوكبي مع أني أشك بأنك من المريخ لا أعرف لماذا هههههه

Any idea ?! ^_^

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: