يا رب لهذا أنـــا أسعد مخلوق على وجه الأرض

يا رب أنا سعيده لأن لي لســان يتكلم وأذن تسمع وأنف يشم ومازلت أرى الجمال والكون بأم عينيّ بينما هناك الملايين ممن يفقدون حاسة من الحواس

يا رب أنا سعيده  لأن لــي قدمين يستطيعان المشي ولست ممن  يستعينون بكرسي أو عكاز

يا رب أنا سعيده لأنني ما زلت أتنفس وأضحك وأفكر وهناك بالمقابل اناس ممن ابتليتهم بداء أو مرض نفسي

يا رب أنا سعيده لأنني أحاط بالأحباب والأصحاب

يا رب أنا سعيده لأنني أستطيع أن أخدم نفسي لا أتكل على بشر مثلي

لك الحمد يا ربي على كل نعمة أنعمتني و وهبتني  إياها فكفاني أنني ما زلت هنــا حية أرى الحياة جميله

يا رب أنا سعيده لأنني ما زلت أتذكرك بكل خطوة أخطوها وبأنك هناك تراقبني

كفاني يارب كفاني  كل هذه النعم فألا أكون سعيدة بعدها ؟؟!!

بلى يا رب لك الحمد

فكل تعاسة وحزن من بعد كل نعمك هذه هو انكار لنعمتك وفضلك

الحمد لله الحمد لله الحمد لله  اللهم أدم علينا نعمتك ولا تحرمنا منها يا رب

About orangee

Soo simple girl , always spreading smiles around the world :) soo optimistic about her life ;)

Posted on April 14, 2011, in religious. Bookmark the permalink. 6 Comments.

  1. دائما و ابدا الحمد و الشكر لله على جميع نعمه

  2. الله يديم عليكي نعمتو

    إذا ما كنت ذا قلب قنوع فأنت ومالك الدنيا سواء

    الوفاء لله من أفضل الامور

  3. الحمد لله على كل حال

    الموسيقى هادئة و لطيفة🙂

  4. شكرا لكم جميعا والله يديمها علينا من نعمة وصحة وسعاده دائما وأبدا🙂
    هيثم …..شكرا🙂

  5. “لئن شكرتم لأزيدنكم”
    الحمدلله على كل شيء ، وربنا يزيدك ويزيدنا ويزيد الجميع من نعمه.
    كان من أكثر المشاهد التي أثرت في نفسي ، مشهد رجل كبير في السن يمشي على أنقاض منزله بعد أن نسفه الصهاينة ، كان طويل القامة ، يرتدي الثوب التقليدي والقمباز ، كان يسير وهو يقول ، الحمدلله ، الحمدلله
    يااااااااه ، أي إشراقة إيمانية عاشها هذا الرجل ؟!!و
    تحياتي

  6. سبحان الله …..الإيمان دائما كنز للإنسان يصبره على مشاق الدنيا ويسعده بالدنيا والآخره ….اللهم حبب إلينا الإيمان وكره إلينا الكفر والفسوق والعصيان
    شكرا ماجده على المشاركه الطيبه والرائعه🙂 مشاركاتك تغني الموضوع دائما

Any idea ?! ^_^

